الخميس، 17 نوفمبر 2011

ليلة زفافك


عندما يحل الليل وترى الزينة تملاْ المكان بألوانها المختلفة وتأتى وترتدى أفضل بدلة عندك وترتدى الجرافت اللامع المفضل لديك ايضأ وتغمر نفسك فى بحراْ من العطر وتنتظر حتى يبتدأ الحفل ويأتى العروسين وتنظر ألى ملكة الليلة انها العروس أتعلم من هى ؟ أنها التى أحبببتها سنين طويلة أنها التى سهرت الليالى من اجلها وتخيلت العش الجميل معها ورسمت احلامها وأتقنت نسج خيالها.
انت الآن من المدعويين لهذة الحفلة وعندما تستقر الملكة على عرشها وتنظر الى المدعويين لتسلم على هذا وتحي ذاك ثم تأتى عيونها عليك فتحاول أن تبعد نظراتها ولكن لاتستطيع وأنت تدمع وتكاد أن تخر على الآرض مغشيا عليك ولكنك تصمد تستطيع أن تراك وهى الآخرى تتمسك بنفسها حتى لا تبكى وفجأة.
تقف كل الساعات ويسود الهدوء ويبقى أنت وهى والعيون تتلاقى وتتحدث وتسألك لماذا جئت اليوم؟فتسكت وتقول لماذا تعاتبنى عينيك؟فترجع هى بسؤال اخر لماذا أراك وكأنك جثة ميتة؟فتقول جئت لارى حبيبة قد ماتت اما عينيى فتعاتبكى لانها كانت عاشقة لجمالك اما انا الآن مجرد كومة رماد رجل عاشق وفجأة.
ترجع ضوضاء الحفلة وتستمر الساعات فى الجرى ثم تتراجع من مكانك خطوة تلو الخطوة حتى تختفى وهى باحثة عنك وتسافر وتعيش حياتك بطبيعتها المعهودة وتبقى لديك ذكرى وهى ذكرى ليلة زفاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق