الخميس، 17 نوفمبر 2011

الابواب المغلقة(مفاتيح الدنيا السبعة)


اعتقد اْننى لم اْرى شيئا كبيرا فى الدنيا كنت قد أعتقدت اننى مالك كل مفاتيح أبواب الدنيا السبعة ولكنى اصطدمت بحقيقة واحدةأن المفتاح الوحيد الذى امتلكة الآن هو مفتاحى انة ملك الباب الخاص بى سافرت ألى كل بلاد الدنياوكانت وسيلتى للسفر هى عقلى وزادى فى رحلتى هو كلماتى فأردت ان اعرف ما وراّء الاْبواب ولكن اغلقت أمامى جميع الاْبواب الآ باب واحداّ كان مفتوحا فاْسرعت ودخلتة فوجدت ما لا اتخيلة . أنة باباّ لدولة كل سكانها من الفقراء ويبدو على وجوههم القحط الشديد ولمحت فيهم انة يتسائلون عنى وبدأت نظراتهم لى تزداد وكأنى شىْ غريبأاّتى من الفضاء قاموا يتجهون تجاهى أرتعشت بشدة لم اعرف لماذا وكلما انظر لهم احس كأنهم يموتونوكلما تقدموا خطوة ارجع أنا خطوةح حتى خرجت من الباب حتى أغلق فى وجهى واصبحت وحيدا مرة ثانية لم اعرف حتى لماذا دخلت ولماذا خرجت صرخت أين أنا؟ لم يجيب عليا احد ثم اغمى عليا.
استيقظت لآجد نفسى فى مشفى وانا ارقد على سريروجاء لى هاجس من الغموض الم اكن موجود فى بلاد اخرى غير هذة وعلمت اننى كنت احلم لكن من الغريب أننى عندما نظرت ألى باب الغرفة التى انا فيها وجدت ان معلق علية مفتاحا شكلة غريب وقديم واغمى عليا وكانت هذة المرة الثانية وألى الآن لم أفيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق