الجمعة، 13 يوليو 2012

انا خليطا من حياة

يتوارى نور الشمس وراء السحب ويسود بالكون اللون الرمادى الذى اكرهه رغم انجذابى للانطوائية التى تشبهه لقد جئب من بين البشر ولا انكر هذا لكنى متيقن اننى فريد من نوعى وان دمى نقى . فانا افكر باشياء يصعب على البشر التفكير بها واسافر باماكن بدون مركبات نفسى عميقة لا يقدر انسان ان يصل الى سفحها . فانا لست بشريا ولا جنيا ولا فضائيا انا مجرد مخلوق لقد خلقنى الله بين البشرية و اختفاء الروح لقد احببت كوكب الارض انا معجزة ربى ولكنى لا استطيع ان ابقى فيه اكثر من ذلك فلقد سكنت من الكواكب المليارات ولكنى لن استريح الا فى جنتى التى سيرزقنى فيها الله اياها وكانى ارى فيها مكانى . من المؤكد انكم تتسالون هل انا مجنونا!؟ ساجيب فانا اغنى وامثل وشاعر وكاتب روايات وصحفى ومقدم حفلات واعلامى ومسافر ومغامر ومتامل فهل تعتقدون ان هناك بشريا سيجمع كل هذا وهناك من المهارات التى اختص بها لنفسى ولا اريد ان اطلع احد عليها فانا مجرد شيئا غريبا جاء فى الفراغ الكبير شيئا يتميز بقدرات البشر ولكنة ليس بالبشرى ولا الشيطانى . فانا احارب الشيطان عدوى ولى معة صولات وجولات فى المعارك فهو خالدا لايموت وانا خالدا لا اموت وان مات جسدى البشرى فروحى ستترصدة فهو لن يتركنى وانا لن اتركه. وتبقى حبيبتى البشرية التى رايت فيها نفسى ولكنها لا تعلم اننى احبها تفهمنى من نظرة عينى فهى اميرة شاطئية يعرفها البحر والمحيط ادعو الله ان تكون لى فى الجنة اكثر من ان تكون فى الحياة . فى النهاية انا راضى عن نفسى ومستريح وساهاجر الى كوكبا جديدا وساعود بعد الف عام. فانا خليطا من حياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق